التخطيط للتصليح الكهربائي والصيانة

من المستحسن للغاية أن يتم أي فني كهربائي إصلاحات كهربائية أو صيانة أو إضافات من قبل كهربائي مؤهل. التركيب الكهربائي الخاص بك هو واحد من أهم، وأخطر، مكونات منزلك. هو، ونظام الغاز الخاص بك، هي أساسا المجالين الوحيدين حيث تركيب غير لائق أو تعديل يمكن أن يؤدي إلى إصابة خطيرة أو الموت. في حين أن الإصلاحات الصغيرة، مثل استبدال الأوعية ومفاتيح، يمكن أن يتم عادة عن طريق إصلاح صاحب المنزل على دراية من أعطال النظام ينبغي أن يتم فقط من قبل كهربائي مؤهل.

قطعة من العقل في معرفة تم إصلاح تم القيام به بطريقة آمنة وسليمة يستحق التكلفة. وعلاوة على ذلك، فإن محاولة القيام بذلك بنفسك يمكن أن يؤدي إلى فواتير إصلاح أكثر تكلفة. لقد فقدت أثر كم من المرات كان لي لقضاء ساعة أو أكثر على ما كان ينبغي أن يكون وظيفة خمسة عشر دقيقة.

مثال جيد على ذلك هو أن صاحب المنزل فني كهربائي قرر استبدال لاعبا اساسيا ضوء من تلقاء نفسها. أنها إزالة الضوء القديم، وفي هذه العملية، التراجع عن جميع اللصقات. هذا ليس فقط غير ضروري … فإنه يجعل من الصعب جدا لكهربائي أن يأتي في بعد لتثبيته لصاحب المنزل. كهربائي لديه الآن لتتبع جميع الأسلاك للحصول على لصقات الأصلي مرة أخرى في مكانها. وهذا ينطوي على إزالة مفاتيح وأوعية واستبدالها وهي عملية طويلة.

أصحاب المنازل في محاولة لاستكشاف المشاكل من تلقاء نفسها خلق المزيد من المشاكل وينتج عنها فواتير إصلاح أعلى بكثير. وذلك لأن كهربائي القادمة في بعد أن قام صاحب المنزل تفكيك أجزاء من النظام ليس لديه وسيلة لمعرفة كيف كان في الأصل … مما يجعل استكشاف الأخطاء وإصلاحها أكثر صعوبة. في كثير من الأحيان، فقط من مجرد تجربة، كهربائي يمكن أن نرى ما هي المشكلة فقط من خلال مراقبة الظروف الحالية. شيء لا يستطيع فعله إذا تم تفكيك الأشياء

شيء واحد يمكن لصاحب المنزل القيام به لخفض أي فواتير إصلاح ممكن هو رسم خريطة للدوائر. أنا لا أقصد مجرد تسمية لوحة ولكن التثبيت الكهربائي بأكمله. ويتم ذلك عن طريق رسم خطة من المنزل مع جميع الأجهزة الكهربائية المبينة في كل غرفة أو منطقة من المنزل. يمكنك الحصول على صفحة منفصلة لكل غرفة و/أو منطقة. صفحة واحدة للمنزل كله أو تركيبة.

بعد رسم خططك، قم بإيقاف تشغيل كسارة واحدة. ثم الذهاب في جميع أنحاء المنزل بأكمله التحقق من الأجهزة التي لا تعمل. كما تجد هذه الأجهزة تسمية لهم على الرسم الخاص بك مع رقم الكسارة. كرر هذا لكل قواطع في اللوحة. لا تحتاج إلى أي أدوات اختبار يتوهم لهذا. ما زال مجرد استخدام جهاز كهربائي صغير مثل الحفر والتحقق من كل وعاء باستخدام الجهاز المختار.

القيام بذلك يخدم غرضين. إذا كان لديك من أي وقت مضى للاتصال في كهربائي بسبب تعطل النظام الكهربائي سيكون لديه خريطة جاهزة التي يمكن أن تقطع ساعات قبالة من أي استكشاف الأخطاء وإصلاحها التي قد تكون ضرورية. كما أنها سوف تساعد صاحب المنزل لتحديد بسرعة الكسارة السيطرة على وعاء أو التبديل التي قد يختارون لاستبدال أنفسهم. المساعدة على ضمان وظيفة آمنة دون ركوب الدراجات من خلال جميع القواطع أو إيقاف الكسارة الرئيسية ومغادرة المنزل في الظلام.

للمزيد: https://www.electriciankuwait.com

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *